برنامج تدوين الملاحظات للكمبيوتر مجانا 2020

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . نقدم لكم اليوم أحبائي وأصدقائي تحميل برنامج تدوين الملاحظات وحفظها Notezilla 2019 وهو من قسم تحميل برامج كمبيوتر وواحد من أهم البرامج المتعلقة لتسجيل وتدبير الملاحظات والتي تمكنك من تسجيل ملاحظاتك بسرعة وسهولة، بالإضافة إلى إمكانية تسجيل لوائح للأشياء التي يلزمك القيام بها .

فتعالوا معنا نعيش داخل أجواء هذا البرنامج الشيق الجميل والممتع ومعرفة كل التفاصيل الخاص به وأهم ما يميزه . حيث سنقدم تحميل برنامج تدوين الملاحظات وحفظها .

تحميل برنامج Notezilla لتدوين الملاحظات للكمبيوتر برابط مباشر من على موقع دايركت أب بقسم تحميل برامج كمبيوتر والمزيد من تحميل برامج كمبيوتر برابط مباشر

تحميل برنامج كتابة وحفظ الملاحظات للكمبيوتر علي سطح المكتب برنامج Notes حيث يساعدك علي تنظيم مهامك وجعلها امامك بشكل دائم ليعزز وجود المفكرة في مجال رؤيتك من رفع الانتاجية وتذكيرك الدائم والمتكرر كلما نظرت لشاشة الكمبيوتر لتعمل بشكل مستمر ودوري وتعرف ما الذي عليك فعله وفقاً للملاحظات والمذكرات النصية وامكانية التنبيه الصوتي التي اضفتها علي سطح مكتب الكمبيوتر من خلال برنامج ستيكي نوتس ، انها خطوات بسيطة مع برنامج رائع واحترافي بالفعل لتدوين المحظات والمهام علي شاشة سطح المكتب.


اخترنا لكم برنامج النوتة أو الملاحظات الأكثر روعة وسهولة وامكانية تحكم للكمبيوتر، بالإضافة للكثير من المميزات التي سنتعرف سويا علي بعضهم في مميزات برنامج note للكمبيوتر والذي يمكنك تحميله مجانا برابط رسمي سريع.




تحميل برنامج الملاحظات للكمبيوتر



source /https://www.egydownfree.com/2020/03/notezilla-2021.html

Post a Comment

Previous Post Next Post